Thursday, June 08, 2006

أقرا و أنت ساكت ........ دا تقريبا أختبار
افتح أقرب كتاب اليك , على الصفحة 18 , سطر 4
دورا آخر علي جانب كبير من الأهميه و من بين هؤلاء صلاح جاهين
مد ذراعك اليسرى قدر ماتستطيع
لأمتي؟؟؟
ما اّخر ماشاهدته على التلفزيون
خلي الدماغ صاحي
بدون أن تسترق النظر , تكهن كم الساعة
خمسه و ربع الفجر
والاّن ..كم الساعة فعلا
خمسه و تلت
باستثناء صوت الكمبيوتر .. أي صوت تسمع؟
الكرسي اللي قاعد عليه بيزيأ حبيتين
متى خرجت من المنزل للمرة الأخيرة ؟ ماذا كنت تفعل؟
أمبارح .... اللي هوا كان من ساعتين...... كنت عالقهوه مع تهامي و هشام و سمير و جعفر و سفاح و زوربا و فاروق
قبل مباشرتك هذه الأسئلة أي موقع كنت تتصفح؟
بلوج بتاع ELsede3`
ماذا ترتدي الاّن؟
مالك؟؟؟؟؟؟قصدك ايه بالظبط
هل حلمت ليلة أمس؟
لأ ..... مكنتش فاضي
متى اّخر مرة ضحكت؟
بقولك كنت عالقهوه مع هشام و زوربا ...... دنا كان هيجيلي تربنه في دماغي من الضحك
ماذا فوق جدران الغرفة حيث تجلس؟
ناس نايمه
هل لاحظت شيئا غريبا مؤخرا؟
أني بقيت أنام أخيرا
مارأيك في هذا الاختبار؟
ممل
مااّخر فيلم شاهدته؟
انا مش قايلك من شويه؟؟؟؟؟
اذا أصبحت فاحش الثراء فماذا تشتري؟
جزينتين ...... و لنشات عشان أبقي أروح عل الجزينه اللي مش طايئها أتف عليها و أنجع تاني
أخبرني شيئا أجهله عنك
أسمي محمد
اذا كان بامكانك تغيير شيء واحد في العالم بغض النظر عن المعاصي و السياسه فماذا تختار؟؟؟؟
ألغي علي الحجار من قاموس الدنيا
لو كان وليدك الأول فتاة فماذا تسميها؟
غالبا نيفين
لو كان وليدك الأول صبيا فماذا تسميه؟
هسميه ذي أبن أيمن صبري ........ الجامد
هل تفكر يوما في العيش بالخارج؟
هوا فين الخارج ده
ماذا تتصور أن يقول لك الله عندما تقف بين يديه ؟
no comment
دلقتي بقي دور
ELsede3`

0 Comments:

Post a Comment

<< Home